أخبار الكرة الإسبانية| مبابي يوقع لريال مدريد وخيانة في برشلونة

تاريخ النشر: 02/02/2022
138
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| مبابي يوقع لريال مدريد وخيانة في برشلونة

يشهد عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، العديد من التطورات سواء بشأن نتائج الفرق في مختلف البطولات الرسمية، أو فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور الآتية، أبرز أخبار الناديين الملكي والكتالوني في الساعات الأخيرة..

1-مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد:


كشف خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، أن مبابي وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد، بقوله: "لقد وقع كيليان بالفعل على عقده مع ريال مدريد، أنا متأكد من ذلك، أعرف فلورنتينو، وأنا متأكد من ذلك".

2-مفاجأة في قائمة برشلونة بالدوري الأوروبي:


قرر برشلونة بشكل رسمي قيد الثلاثي الجديد فيران توريس وأداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج، واستقر على عدم قيد داني ألفيس الظهير الأيمن للفريق، في قائمة الدوري الأوروبي.

3-أخيرا برشلونة يعلن التعاقد مع أوباميانج:


أعلن برشلونة الإسباني تعاقده رسميا مع الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، بعقد حتى صيف عام 2025، بشرط جزائي قدره 100 مليون يورو.

4-مودريتش يرد على عرض التجديد لريال مدريد:

مودريتش أبلغ ريال مدريد بموافقته على التجديد لموسم واحد حتى صيف عام 2023، حيث أن الشيء الوحيد الذي يريده هو التواجد مع الفريق الملكي، حيث لا توجد أي أزمة في عملية التجديد رغم تأخرها قليلا.

5-لابورتا يهاجم ديمبيلي من جديد:

قال خوان لابورتا رئيس برشلونة عن مهاجم فريقه عثمان ديمبيلي: "نشعر بالخيبة تجاه ديمبيلي، حاولت الإعتناء به قدر المستطاع وكذلك قام المدربين بنفس الشيء، نعرف أنه لاعب موهوب لكن لم نستفيد منه".

حمل تطبيق سعودي الآن